- Details
إعلان الترشح للتسجيل في السنة الأولى ماستر المتخرجين الجدد من جامعة جيجل 2025/2024 | |||||||||||||
تفتح كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير باب الترشح للراغبين في استكمال الدراسة على مستوى طور الماسترحصة المتخرجين الجدد من جامعة جيجل |
|||||||||||||
|
- Details
الترتيب الاولي قبل التوجيه النهائي لطلبة السنة الأولى جدع مشترك المنتقلين إلى السنة الثانية تجدون مرفقا بهذا الإعلان ترتيب طلبة السنة الأولى جدع مشترك المنتقلين إلى السنة الثانية وعليه نؤكد أن أجال الطعن محددة بـ: 48 ساعة |
- Details
- Details
- Details
|
||
رابط بطاقة الرغبات طلبة قسم العلوم التجارية https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfdUBgfGnk7K3CF9lzEaOkwiqhNo2UNuic1RdYQK87w_Ac1Zg/viewform?fbclid=IwZXh0bgNhZW0CMTAAAR2_D2wCmzVwQ-eNy1pFaAXphuhiLrYeRLXUP924DLzHRYN6N0jEpaAlIC4_aem_jRUxYDFJa2_-4NZRoObGNg |
||
ملاحظات هامة | ||
يجب التاكد من ادراج جميع المعلومات المطلوبة | ||
يجب ترتيب الرغبات من الرقم 01 الى الرقم 02 | ||
في حالة تسجيل رغبة الطالب اكثر من مرة يحتسب التسجيل الاخير فقط | ||
تبقى الارضية الالكترونية مفتوحة حتى 04 جويلية 2024 | ||
|
- Details
|
||
رابط بطاقة الرغبات طلبة قسم العلوم المالية والمحاسبة: ( محاسبة وجباية - مالية البنوك والتأمينات) https://forms.gle/H69j4qfR7QaYTyqTA |
||
آخر أجل لإيداع بطاقة الرغبات هو: يوم الاثنين 01 جويلية 2024 على الساعة 12:00 |
||
ملاحظات هامة | ||
عند إرسال بطاقة الرغبات الالكترونية يتلقى الطالب مباشرة رسالة تأكيد الاستلام | ||
كل طالب له الحق في إرسال بطاقة رغبات واحدة فقط ولذلك يجب التأكد قبل ملء المعلومات وإرسال البطاقة، وفي حالة ارسال استمارة ثانية تؤخد بعين الإعتبار الرغبة المعبر عنها في البطاقة المرسلة أولا | ||
جميع الطلبة المسجلين في في السنة الثانية معنييون بإيداع بطاقة الرغبات الالكترونية | ||
ينتقل الطالب المسجل في السنة الثانية إلى السنة الثالثة إما اكتسب السداسيات الأربعة الأولى لمسار التكوين بمجموع 120 رصيدا سواء عن طريق التعويض أو دون تعويض أو في حالة الطالب اكتسب 90 رصيد على الأقل (ينتقل الطالب بديون) خلال السنة الجامعية 2023-2024 | ||
يتم تلبية رغبة الطالب حسب معدل الترتيب وعدد المقاعد البيداغوجية المفتوحة في كل تخصص | ||
في حالة عدم ترتيب الرغبات يوجه الطالب حسب توفر الأماكن البيداغوجية المتبقية |